الصفحة الرئيسية

الأحد، 26 سبتمبر 2010

تحضير نفسي لسكان المغرب العربي لتقبل المثليين والشواذ روبيرت موردوخ وبيرليسكوني يمرران أفكارهما عبرقناة نسمة تيفي




تواصل قناة نسمة تيفي برنامجها التغريبي بامتياز ضاربة قيم ومعتقدات وعادات وتقاليد شعوب المغرب العربي عرض الحائط .
القناة التي تأسست عام 2007 تثير حولها ومنذ تأسيسها الكثير من الانتقادات حول الفكر الفرنكفوني أو الفرنكو عربي كما يحلو للبعض تسميته , والذي اصبح لغة تجمع ابناء المغرب العربي كما يدعي ذلك مسؤولو القناة .
ضف الى ذلك الطابع الأخلاقي والكوارث التي أصبحت تطلقها القناة كل يوم , وذلك بميلها الى كل انواع الاثارة الجنسية باللغة والجسد العاري , فأغلبية المواضيع التي تتناولها القناة تستهدف تحريك الشهوات واستنهاضها بدل استنهاض العقول لرفعة المجتمع .
آخر قنابل نسمة تيفي في مجالها المميز , الانحلال والتميع , كان باستضافتها للمدعو الشاب عبدو مغني المداحات والكباريهات والعلب الليلية الاول في الجزائر الى أستوديوهاتها على المباشر .
مسؤولوا القناة ومحركهم في ذلك امبراطور الاعلام روبيرت موردوخ ذو الفكر الصهيوأمريكي ورئيس وزراء ايطاليا بيرليسكوني اللذين يمتلكان نسبة كبيرة من أسهم هذه القناة ينتهجون مخططا ذكيا , وقد يكون استقبال المدعو"عبدو" جس نبض لادخال فكرة تقبل المثليين والمخنثيين في أفكار المجتمع المغاربي المحافظ , خاصة اذا عرفنا ان جمهور هذا "العبدو" والذي يشجعه المخنثون والشواذ والخارجون من رحم الكباريهات والليالي الحمراء .

نسمة تيفي اذن حطمت كل الطابوهات وغرقت في فيضان اعلام هابط وشعارها في ذلك , التقديم بدون ملابس ..الجسد العاري ...القبلات الحارة ...والأفلام الصفراء ...و....
فمن يتصدى لهذه القناة يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق